أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق لمعرفة شكلك في المستقبل

 هل يعجبك شكلك الان وتريد معرفة شكلك في المستقبل، ولكن لا تعلم كيف تعرف شكلك المستقبلي، لا تقلق فمع وجود الذكاء الاصطناعي اصبح المستحيل ممكن، انتشر بالفترة الاخيرة عدة تطبيقات لمعرفة شكلك المستقبلي، لكن سنقوم اليوم بتقديم افضل تطبيق بينهم، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

تطبيق لمعرفة شكلك في المستقبل

شرح تطبيق Faceapp:

يعتبر تطبيق Faceapp احد اهم تطبيقات في عالم تعديل الصور، حيث ان التطبيق لديه شعبية وانتشار كبير بين المستخدمين، وقد قام العديد من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي برؤية شكلهم المستقبلي ومشاركة الصوة ستوريس على حساباتاهم الشخصية.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه، ليس عليك الا الذهاب الى الرابط في الاسفل والضغط عليه ليتم تحويلك بشكل مباشر الى التطبيق، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول وقم بالدخول الى التطبيق قم بمنح التطبيق جميع الصلاحيات التي يقوم بطلبها ليعمل.

يمكنك التقاط صورة بشكل مباشر من قلب التطبيق من خلال الضغط على ذر الكاميرا، او تحميل صورة من خلال معرض الصور الخاص بك، ويمكن تحويل صورتك لترى شكلك المستقبلي او التعديل على صورتك من خلال الكثير من الفلاتر والادوات داخل التطبيق.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق Faceapp:

  1. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  2. التطبيق مجاني.
  3. التطبيق لا يتطلب ذاكرة تخزين كبيرة.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم واكثر التطبيقات لمعرفة شكلك المستقبلي، حمل التطبيق وتعرف على شكلك المستقبلي، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-