أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق يصور من يقوم بفتح هاتفك

 يخشى جميع المستخدمين على هواتفهم المحمولة من السرقة او من التطفل عليها لمعرفة اشيلء خاصة داخل الهاتف، لذلك يعد الهاتف المحمولة هو اغلى واثمن الاشياء لما يحتويه من امور خاصة،لذلك عمل المطورون على تطير تطبيق لتصوير من يقوم بمحاولة فتح هاتفك المحمول دون علمك، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

تطبيق يصور من يقوم بفتح هاتفك

شرح تطبيق يصور من يقوم بفتح هاتفك:

يعد تطبيق تصوير من يقوم بمحاولة فتح هاتفك دون علمك احد اهم واكثر التطبيقات انتشار واستخدام بين حاملي الهواتف المحمولة، ومع ذلك فهناك الكثير من المستخدمين الذين لا يعلمون بهذا التطبيق حتى الان، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه.

ليس عليك الا الذهاب الى الرابط في الاسفل والضغط عليه ليتم تحويلك بشكل مباشر الى التطبيق، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول، بعد تثبيت التطبيق قم بمنح التطبيق جميع الصلاحيات ليعمل التطبيق بشكل طبيعي، سيقوم التطبيق بالتقاط صورة لكل شخص يحاول فتح هاتفك دون علمك.

كم ان التطبيق سيقوم بتسجيل الاصوات وحفظ الصور والتسجيلات بملفات التطبيق وليس بملفات الهاتف، ليتم ارسالها لمالك الهاتف عن طريق الايميل المربوط بالتطبيق من قبل صاحب الهاتف، ويمكنك تحديد موقع هاتفك ان تم سرقته من خلال التطبيق.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق يصور من يقوم بفتح هاتفك:

  1. الحفاظ على هاتفك من السرقة.
  2. تصوير من يقوم بمحاولة فتح هاتفك دون علمك.
  3. تستطيع ايجاد الهاتف بحال السرقة.
  4. يقوم بالتصوير بدون علم المتطفل.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم التطبيقات لحماية هاتفك من السرقة ومن المتطفلين، حمل التطبيق وامنع هاتفك عن ايادي المتطفلين والسارقين، لا تنسى مشاركة التطبيق لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-